الثلاثاء، 23 مايو، 2017

شاهد بالفيديو ريم البارودى تنفجر بالبكاء وتكشف قسيمة زواجها وطلاقها من احمد سعد


كشفت الاعلامية ريهام سعيد في برنامجها صبايا الخير عن حقيقة زواج احمد سعد وريم البارودى كما تناولت اسباب اخر تغريدة لريم ومباركتها لزواج سمية الخشاب واحمد.
وقد بدات ريهام مقدمتها في البرنامج بالكشف عن انها وريم صديقتين حميمتين وهو ما جعلها في ارتباك وفي حيره من امرها في كيفية تقديم البرنامج واخراجه بالصورة التى اعتادها الجمهور وان هذا الامر يحرجها.
وقد سؤلت ريم عن مدة العلاقة التى جمعتها باحمد سعد فقالت انها تعدت الاربع عشر عاما كما واوضحت انها هى من كانت السبب في تعرف سمية الخشاب باحمد سعد وان سمية هى من طلبت هاتف احمد لتفاجا بعد ذلك بان سمية صديقيتها قد خطفت احمد سعد منها
مما دعى ريهام سعيد لسؤالها عن كيفية معرفتها بصحة خبر زواجهما وكيف تاكدت من الامر فقالت ان اهل احمد هم من اخبروها ,فقالت ريهام ولما اخبروكى؟ انتى كنتى مجرد خطيبته وانفصلتم فقالت لا لقد كنت زوجتة على سنة الله ورسولة وقد قدمت الى البرنامج قسيمة الزواج والطلاق , فقالت متى تطلقتما ؟ قالت من ثلاث اسابيع.
فبادرت ريهام سؤالها وخلال التلت اسابيع نساكى وارتبط بسمية ونسي كل ما قدمتية له في عمله ومساعدتك له وتنظيمك حياته والعمر الذي اضعتيه في حبة مما دفع ريم الى البكاء وقالت لها انتى تضغطى على.
شاهد باقي الحوار في الفيديو